قسم الإعلام :

عقد مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة ندوة تثقيفية بعنوان كيف نستقبل العام الدراسي الجديد بحضور مدير المركز عبد الكريم المنكوش ود . أدهم البلعلوجي المحاضر في الجامعة الإسلامية بغزة وعدد من طلاب مدرسة صلاح الدين وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي في مدارس قطاع غزة.

وقال مدير المركز أن نيل العلم يعني الرقي وعنوان تقدم وحضارة الأمم ، داعياً الطلبة إلى ضرورة الاجتهاد والتحصيل العلمي والمعرفي الذي ينفع الناس ويساهم في رفعة المجتمع .

من جانبه أكد د البعلوجي على أهمية العلم والعلماء في مسيرة نهضة الشعوب وضرورة التعلم والبحث العلمي منذ بداية العام ، مشيراً إلى أن بالعلم نبني وطنناً ، وأن النصر بحاجة إلى نهضة فكرية وتأملية جوهرها القراءة والمعرفة .

وأضاف أن تحقيق رفاهية الإنسان يأتي من خلال التحصيل العلمي والمعرفي ، موضحاً أن العلم ساهم في تقدم البشرية في مستويات التطور التكنولوجي والمعرفي وتحسين حياة الانسان في مجالات عدة.

 وحث  البعلوجي الطلبة على ضرورة البحث وإغتنام الوقت وطاعة الوالدين ، والتحلي بالأخلاق الحسنة ، ومتابعة  واجباتهم المدرسية ، داعياً الطلبة إلى ضرورة وضع خطة وأجندة للاستفادة منها على مدار العام الدراسي .

.